الأربعاء، 23 أبريل، 2008



متى تعرف أنك في فرح مصري ؟!

* عندما تقرا عبارة " جنة الأطفال منازلهم " على دعوة الفرح.
* عندما ترى الزفة الدمياطي الأزلية " وبسم الله الرحمن الرحيم و هنبدأ الليلة "
*عندما "يبخر" العريس والعروسة بعضهم .
*عندما تجد النساء "ينمون" على العروسة قائلين عبارات مثل "أنا عارفة ياختي أخدها على أيه " او " فستانها بيئة قوي ".
*عندما تكون أغنية هشام عباس "أسماء الله الحسنى " هي أول شئ تسمعه عند الدخول للقاعة .
* عندما " يزوم " المصور على الشبكة و كأنها قلادة التايتانك الماسية ..و تجد المدعوين " هيموتواو يتفرجوا عليها
*عندما يرقص العروسان رقصتهما الأولى _الرومانسية_ وكل البشر بيصوروهم بكاميرا الموبيل قائلين " يا ترى بيقولها أيه ؟"
*عندما تسمع أغنية "هتجوز " لسعد الصغير .
*عندما تأتي أم العريس كل نصف ساعة و تمسح عرقه قائله " يابني مش كدة , متهدش نفسك ".
*عنما تسمع السؤال السرمدي "هو البوفيه هيبدأ إمتى … الواحد جاع " .
*عندما يعرض الفيلم التسجيلي البوفيه وما يحتويه من لحوم و فراخ وأور و ديوك رومي.
*عندما تسمع" بس الأكل مكنش قد كده" بعد تناول الطعام مباشرة . وعلى رأي المثل " بعد ما أكل و إتكى قال رحته مستكة ".
* عندما تقول أم العروسة للعريس " خلى بالك منها " فيجيب "دي في عنيا يا طنط ".
*عندما تنطلق الزفة مسببة الإزعاج لخلق الله و بييب بييب بييب بييب بييب .

هبطت علي هذه الفكرة "كيف تعرف إنك ...." عندما قرأت كتاب عمر طاهر "شكلها باظت" شكرا يا عمر !


هناك تعليق واحد:

All about NooN يقول...

اكتر حاجه بتضحكني انهم يصورو البوفيه
بس عايزة اقلك ان احلى حاجه في الفرح انو فرح وبحب اشوف العريس والعروسة وهما فرحانين ببعض :)

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

زوار المدونة