الجمعة، 24 يونيو، 2011

Bras for a cause حملة جديدة لدعم الناجيات من سرطان الثدي


يرجى نشره وتداوله ومسموح نقله بدون الإشارة للمصدر :)

نظراً للأعداد المتزايدة للسيدات الناجيات من سرطان الثدي في الشرق الأوسط، لافتة صغيرة مثل توافر حمالات الصدر المصنوعة خصيصاً لهن سوف يكون له تأثير هائل أثناء مرحلة الشفاء – سواء نفسياً أو جسمانياً. و لكن مع الأسف توافر حمالات الصدر المناسبة لهن في الشرق الأوسط ليس بالأمر السهل أو غير متاح بأسعار معقولة. سوق الملابس الداخلية للسيدات يعرض القليل جداً مقارنةً بالأعداد المتزايدة للناجيات من سرطان الثدي بالإضافة إلى الصعوبة الكبيرة في إيجاد متطلباتهن محلياً. ولكي يتغير هذا الوضع في الشرق الأوسط تعاونت منظمة One Wig Stand مع موقع fustany.com لإطلاق أول حملة تهدف لنشر حمالات الصدر المميزة والأنيقة للناجيات من سرطان الثدي وهي حملة بعنوان bra for a cause أو "حمالة صدر لغرض نبيل".

المرحلة الأولى من هذه الحملة هي مسابقة تصميم تجمع بين مصممي الأزياء، الفنانون، مصممو الجرافيك، الرسامون، وطلاب كليات الفنون جميلة أو أي شخص مهتم بالأزياء و لديه موهبة التصميم، سواء لحمالات الصدر أوالتي-شيرت.

للراغبين في المشاركة في هذه المسابقة، يجب تسليم اسكتشات التصاميم تحت أي من الخمس فئات الموضحة في موقع www.fustany.com، تعتمد الخمس فئات على خلفية التصميم لدى المشترك. فهذه فرصة لكل من مصممين الأزياء المحترفين إلى محبي التصميم أن يشتركوا لإظهار دعمهم للناجيات والمساعدة على التوعية ضد سرطان الثدي.

التصتميم المفدمة من المشتركين سيتم عرضها على موقع bra for a cause ليقوم الزوار بالتصويت ويشاركوا في تحديد الفائزين يلي ذلك القرار النهائي والحاسم للجن التحكيم.

سوف يتم إنتاج كل التصميمات الفائزة بالإضافة إلى تصميمات مصممي الأزياء وتقديمها في عروض الأزياء التي سوف تقام في دبي و بيروت (في سبتمبر و أكتوبر على التوالي على مستوى عالمي والتي تضم Issa London و أسماء أخرى هامة كما سيتم عرضها في مزاد أثناء عروض الأزياء لكي يتم جمع مزيدٌ من التبرعات لمنظمات سرطان الثدي في الشرق الأوسط بالإضافة إلى زيادة الإنتاج.

في ثالث و أخر مرحلة من الحملة سيتم إطلاق مجموعة “Look Good Feel Good” في الشرق الأوسط والتي تشمل ثلاثة خطوط إنتاج، أولهم حمالات الصدر للناجيات من سرطان الثدي، والتي سوف يتم التبرع بها كلياً لمنظمات سرطان الثدي لتوزيعها على السيدات اللاتي بحاجة اليهن. أما بالنسبة لثاني وثالث خط إنتاج، المتكونين من حمالات الصدر والتشيرتات فسوف يتم بيعهم في المتاجر والبوتيكات في منطقة الشرق الأوسط وسيتم التبرع بحصيلة المبيعات كلياً لمنظمات سرطان الثدي .

Bra for a causeحملة توعية يمكن للجميع الإشتراك بها لإظهار دعمهم و لنفتح مجالاً جديداً للتوعية عن سرطان الثدي والتعامل معه بشكل مختلف وخلاق.

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

زوار المدونة