الخميس، 25 ديسمبر 2008



أريد أن أكتب .. أتحدث معكم ،يثقلني الصمت و يغلفني عندما لا أحدثكم كل هذا الوقت،رائع احساس التحدث مع اللا أحد ، الكلام فقط ..الكلام من أجل الكلام.

أيامي مضطربة ، تتخللها برودة ٌ كبرودة ديسمبر هذا لأن جدتي مريضة جداً ولا نعلم سبباً لمرضها ..مرض جعلها تفقد من الكيلوجرامات ما يقرب من العشرين في اسبوعين فقط ! جدتي التي تمثل لي نصف الحياة الآخر ، أعشق قضاء ليلة الخميس في بيتها مع ابني ..أجلس على طاولتها ذات المفرش الكاروهات و أكتب و آكل سندوتش الجبنة بالطماطم الذي أعشقه ، مميز جداً هذا السندويتش الذي دائماً ما يكون متهلهلاً و مبللاً بفعل الطماطم !! الكثير من التفاصيل الصغيرة التي أعشقها في بيتها و التي أخاف أن أفقدها اذا ما فقدتها .. لا أتفائل إلا بدعائها لي..جدتي ، اعلمي انك معي ..قريبة مني و ستظلين هكذا دوماً ..

أكره نفسي عندما أحب !! عندما أحب أصبح بلهاء ،أعطي بلا مقابل و أتحول لكائن آخر ،ويال سوء حظي عندما أحب من لا يجب أن أحب .. عندما يصبح قلبي في يد أناس آخرين ، ربما لا يضيف أو ينقص شئ في حياتهم إذا رحلت و لم يرونني مجدداً ! يا من أحبكم..اعلموا ان حبي لكم مهم في حياتي ..بحبكم أكون أنا أنا .

مهم جداً أن أجلس مع نفسي كل فترة ،أن أترك العنان لقلمي -أو لكي بوردي كما الآن- أن ينطلق و ألا يفكر ماذا يكتب أو لمن يكتب ..أكتب لأنني أحب القيام بهذا ،أو ربما لأنها الفترة الوحيدة التي أحادث فيها نفسي .



هناك 8 تعليقات:

غير معرف يقول...

ان شاء الله تقوم بالسلامة

تهامى

محمد عتلم يقول...

الف الف سلامه عليها ويارب انشاء الله تقوم بالسلامه

غير معرف يقول...

"ربما لا يضيف أو ينقص شئ في حياتهم إذا رحلت و لم يرونني مجدداً !"
"يا من أحبكم..اعلموا ان حبي لكم مهم في حياتي ..بحبكم أكون أنا أنا ."

بجدأنتِ جميله قووووي

وربنا يشفي جدتك يارب

Aaya يقول...

شيماء


ألف سلامة على جدتك ربنا يقومها بالسلامة...

بصي لو تقدري تخليها تقول الدعاء ده
وربنا إن شاء الله يستجيب لدعاها ويشفيها..


اللهم اني عبدك , وبك املي فاجعل الشفاء في جسدي , واليقين في قلبي , والنور في بصري , والشكر في صدري , وذكرك بالليل والنهار مابقيت على لساني , وارزقني منك رزقا غير محظور ولا ممنع . يامسهل الشديد , وياملين الحديد , ويامنجز الوعيد , ويامن هو كل يوم في امر جديد , اخرجني من حلق المضيق الى اوسع طريق , بك ادفع ما لا اطيق , ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

------------------------

أنا أول مرة أزور مدونتك
وإن شاء الله متبقاش الأخيرة
وباين عليكي إنك رائعة الصفات

--------------------------

أتمنى مكنش طولت عليكي

أختك في الله : الملاك الصغير

شيماء الجمال يقول...

تهامي ،محمد عتلم الله يسلمكم ،شكراً أوي

شيماء الجمال يقول...

أمنية ...رربنا يخليكي

شيماء الجمال يقول...

آية ..هدعي بالدعاء شكراً على ذوقك و اهتمامك

كلام حسام يقول...

الف سلامة علي جدتك وربنا يعافيها ويحفظها
عايز اقولك
حلوة اوي فضفضتك

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

زوار المدونة