الاثنين، 8 ديسمبر 2008


كلمتين


( سلسلة جديدة ابدأها ،فكرتها مستوحاه من قصاصات محمد حمدي. بالنسبة لي هي أفكار سريعة تراودني من وقت لآخر أو مواقف أتعلم منها ) أكتبها اليوم من شرم الشيخ : )


قلت لرجل الأمن الواقف على بوابة الفندق : " لماذا هذه الحفرة المهولة أمام البوابة ،كادت أن تبتلع سيارتي . قال لي " معلش يا مدام ده عشان الصرف الصحي "! أعتقد أنه كان يقصد أن الناس "بتتصرف " فيها بليل .


----------


أخذت أنظر لذلك العاشق الإيطالي من بعيد وهو يعانقها و يقبلها و يسمعها معسول الكلام و قلت لنفسي " هكذا هم الرجال الإيطاليون..عشاق مثاليون" لكن سرعان ما رن جرس الموبايل الخاص به "لي لي لي ل لي لي لي الله ..روحي لي لي لي لي لي الله " و سمعته يرد بكل بيائة العالم " و النبي ياض خليه يشيع لي العربية النص نقل عشان المصلحة" !! غبية انت إن اعتقدت ان العشق له علاقة بالجنسية أو المستوى ..الراجل راجل و الست ست .


----------


مول Mercato في شرم الشيخ شرف لكل مصري ،روعة في الهنسة المعمارية رقي لا يقل عن الشانزلزيه .

هناك 3 تعليقات:

محمد حمدي يقول...

جميله كعادتك يا شيماء .. منتظرين المزيد من داخل ارض شرم الغاليه :)

تحياتى

kochia يقول...

بس كان مفروض يغير سيدي لي لي روحي لي لي وهو رايح شرم
كمالة للبرستيج برده

---------------------------------------
تحياتي

شيماء الجمال يقول...

كوشية
ههههههههههههههههههههههه

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

زوار المدونة