السبت، 31 يناير 2009

عم عمر طاهر بيقول كلام زي الفل في "جر ناعم "


هناك فراغات يتركها الراحلون ،فراغات لا يمكن أن تملؤها بشخص آخر ، فالفراغ الذي يتركه رحيل الأم لا تملؤه حبيبة ، و الفراغ الذي تتركه الحبيبة لا يملؤه صديق،و الفراغ الذي يتركه صديق لا يملؤه صديق آخر.الأشخاص كالألوان،إذا رحل عن حياتك اللون الأحمر،قد يهون عليك اللون الأخضر بعض الالم،لكنه مهما كان مخلصاً لن يصبح أحمر في يوم من الايام.



يتورط الإنسان في كثيرين ، و يتورط فيه كثيرون لتبدأ متاهة تحتاج لخريطة أو لمعجرة للخروج منها،الحب كائن ابدي لا يموت ،لكنه قد يأخد أشكالاً تتغير بمرور الوقت،والدليل على أنه أبدي أنه في يوم القيامة (يحشر المرء مع من يحب).



مش خايف من حد و لكن

خايف

من نفسي و أمثالها

أنا فاتح قلبي على البحري

و الحجة إن أنا إنسان

ندمان على أيه أنا مش عارف

أنا خايف أكون مولود ندمان



من فترة

باحاول اني اكبر

و اتدمر

كل ما تلمسني

حاجة في ضميري بتوجعني

لا سايبني ضميري استطعم

ذنبي ..ولا قادر يمنعني ..

;f

هناك تعليقان (2):

AHMED SAMIR يقول...

الكتاب دة انا اشتريته من معرض الكتاب ولسة ماقريتوش
بس كلامك شجعني فعلا اني اقرأه وبسرعة
تحيااااتي

فتوح أبو المفاتيح يقول...

صعب جدا
حياة الواحد يعمل فيها ايه
يكون كتاب مفتوح
ولا يرمي كل حاجة ورا ضهرة ويقول يلا نفسي
خير خير خير

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

زوار المدونة