الجمعة، 23 يناير 2009

مصطفى فتحي يرحل و يترك الكلماوية !


الخبر على الفيس بوك : ( حسين هاشم)

العنوان كما تراه الان ، نفس الثلاث كلمات ، مصطفى فتحى الاخ الروحى لكل الكلماوية وغير الكلماوية سوف سيرحل عن مجلة كلمتنا فى خلال ايام قليلة ، فجاة نزل الخبر كصاعقة علي وعلى الكثير. لااعلم الخبر ماذا يعنى لي ،، هل هو بالحزن ام بالفرح ام بالصدمة ،، بالحزن لاننى سافتقد اخ كان يدعمنى بتشجيعه المتواصل لي وصبره علي ام فرحا لاننى اعرف ان مصطفى لن تنطفىء شمعه نجاحا بل ستزداد توجها وساراه متوجها ناجحا واثقا كعادتى به ، ام صدمة اننى لن اجد من يدعمنى كما يدعم كل الكلماوية ويحفزهم ويشجعهم باستمرار دون ملل . مصطفى فتحى سوف ترحل تاركا فرااغا لدي الكثير من الكلماوية ، ولايدرى احد كيف ستكون من بعدك ، ولكن اريد ان اراك فى فترة قصيرة يابو عيسى ناجحا فى مكان اخر نجاحا يجعلنى افتخر بك كعادتى بك. مشاعر كثيرة والكلمات قليلة لااعرف السبب ولكن يامصطفى لااعرف اوصف لك الان ماذا بى من حزن مثل الكثيرون من الكلماوية ولكن مايصبرنى انك لن تختفى من امامنا ستظل ناجحا وتزدهر من نجاح الى اخر ونفتخر بك يابو عيسى. مصطفى كلمة اخيرة ،، شكرااا لكل شىء علمته لنا فى الصحافة وفى الحياة وحتى فى النجاح مصطفى ،، ان رحلت من كلمتنا لكنك لن ترحل من حياتنا كلها..

------------------------------------------

مصطفى أول من وقف جمبي و دعمني و ساندني من أوائل الناس اللي وثقت فيا و سلمتني مسئوليات ..دايماً كان بيتعامل معايا على اني بفهم و بعرف أكتب و ده كان سبب كبير من أسباب أني اتحسنت و ثقتي في نفسي زادت،بتعجبني فيه دماغه المجنونة اللي بتعشق التجديد و التغيير كنت حاسة اننا قدام شوية كان ممكن نقلب الدنيا !! مصطفى انا دايما معاك يا أخويا الكبير.. ما تزعلش مني يا مصطفى لو كان كلامي مش عارف يديك قدرك بس أنت عارف اللي في قلبي .

هناك 5 تعليقات:

مصطفى فتحي يقول...

عاجز عن الكلام يا شيماء
باختصار شديد مش لاقي كلام ممكن اكتبه ويوفيكي حقك
شكرا يا شيماء على كل كلمة كتبتيها واكيد هنتقابل في حاجة حلوة قوي
باذن الله

شيماء الجمال يقول...

:)
انت دايماً معايا يابو عيسى

فتوح أبو المفاتيح يقول...

نعععععععععععععععععععم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شيماء الجمال يقول...

اه والله هيمشي يا فتوح

فتوح أبو المفاتيح يقول...

انا زعلت اوي اوي
روحت هناك ومش شوفته
يلا خير
بس الحلو انه مبسوط ودا الشئ العظيم اللي نفرح بيه
:D
إلى الامام يا ابو عيسى

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

زوار المدونة