الاثنين، 4 يوليو 2011

قصاقيص 3 - أحبك عندما..


أبكي أمامك ولا تسخر من بكائي.. بل على العكس، تحتضنني وتخبرني أنني أكون أكثر جاذبية عندما أبكي.

تقول لي دائماً أنني جميلة وبأنني إمرأتك الوحيدة.

تعتبرني صديقك... فتمزح معي وتشكو لي وتجلس معي في المقهي.

تتفهم بأن لكل إمرأة شخصيتها المستقلة وبأنني لن أستطيع أن أكون شخصاً آخر لا يشبهني.

تحترم حريتي في التعبيرعن آرائي.

تحضر فيلماً رومانسياً وتطلب مني أن أشاهده معك وتناقشني في أحداثه بعد مشاهدته.

تحضر لي الشيكولاتة والزهور والكتب والدفاتر الصغيرة الملونة.

تتمشى معي لساعات وساعات بدون أن تمل من الحديث معي حول أحلامي والأشياء التي أحبها.

تجعلني أشعر دوماً انك تحب بيتنا وتحب مساعدتي في تنظيفه وأن تجعل هذا الوقت وقتاً مميزاً نتشارك فيه سوياً في الحفاظ على مملكتنا الصغيرة.

تعد لي الفطور في أحد أيام الأجازة وتتطلب مني أن أتناوله معك في الشرفة.

تسألني كل يوم في الصباح ما إذا كنت أحتاجا النقود، حتى لو كنت متأكداً بأنني أمتلك الكثير منها في حقيبتي.

تهديني كتاباً رومانسياً بعد أن تخطط فيه على العبارات المميزة التي تود أن تهديها لي.

تستمع لحكاياتي حتى لو كانت سخيفة وتافهة من وجهة نظرك.

أراك وأنت تحتضن طفلنا وتعلمه كيف يصلي وكيف يقرأ وكيف يأكل بمفرده .

تحضر لي قلم روج جديد وتطلب مني أن أضع منه لك.

أنظر في عينيك فاشعر بأنك تحبني.

تراني متعبة ومنهكة فتتنازل عن أن أصنع الغذاء وتذهب لإعداد شيء بسيط نأكله سوياً.

تمتدح عملي وتثق بي وتشعر بأن نجاحي من نجاحك وبأن نحاجي في الحياة هدف مقدس لك أنت ايضاً.

أشعر معك بالأمان وبأنك الظهر الذي يمكن أن أستند عليه مدى الحياة.\

اشعر أنني استطيع أن أقول لك كل أسراري بدون خجل.

تفعل ما أريد بدون أن أطلبه منك.

تهتم بكل التفاصيل الصغيرة التي تسعدني.


لعل هذه التفاصيل الصغيرة تخصني وحدي، ولكنني متأكدة أن لكل إمرأة أخرى غيري تفاصيلها الخاصة التي بجب أن تبذل مجهوداً لتكتشفها لأن النساء لا يقلن كل شيء ، راجع أغنية نانسي عجرم في حاجات :)

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

زوار المدونة