الثلاثاء، 19 مايو، 2009

أرض الحب حديقة حول الجنس فى الصين



تم منع الحديقة باعتبارها بذيئة

اطلقوا العنان لخيالكم وتخيلوا لو الحديقة دي كانت هنا ..الناس أعصابها تعبانة خلقة وشغالين تحرش ، تروحوا تحطلهم كل المثيرا ت في الجنينة ؟! عشان يبقى فرجة وتطبيق !! الصورة دي من الصور القلة المحترمة اللي الجورنال لاقاها وعرف يحطها ،اتفضلوا اكتبوا loveland على جوجل وشوفوا الصور ..حاجة فل يعني
------------------
المصدر: اليوم السابع

منعت السلطات الصينية مشروعا لإقامة أول حديقة تتمحور حول موضوع الجنس كان يفترض أن تفتتح فى الأول من أول أكتوبر فى جنوب غرب البلاد، لأنها "بذيئة" وبسبب تأثيرها السلبى على المجتمع، على ما ذكرت الاثنين الصحف الصينية.

وأثار مشروع "لاف لاند" (أرض الحب) انتقادات كثيرة بسبب منحوتات عملاقة لأعضاء تناسلية وورشة عمل حول تقنيات الجنس، وكان يفترض أن يفتح أبوابه فى منطقة شونغكينغ، لكن السلطات قررت بعد إجراء تحقيق إلغاء المشروع كليا، على ما أوضحت صحيفة جلوبال تايمز.

وأوضح مسئول محلى للصحيفة أن التحقيق أظهر أن محتوى الحديقة بذىء وليس له أى هدف تربوى، مضيفا "سيكون له تأثير مضر على المجتمع، لذا تقرر تفكيكه بسرعة".

وقال هى شيزونغ المسئول فى بلدية المدينة، إن الشركة المشرفة على المشروع لم تأبه لمسئوليتها الاجتماعية وكانت تسعى فقط إلى كسب الربح من الإثارة.

وكانت صور عن الحديقة تسربت إلى الإنترنت الأسبوع الماضى وأثارت جدلا كبيرا وتعليقات مناهضة لها بغالبيتها. لكن البعض أعربوا عن خيبة أملهم من إلغاء المشروع.

ونقلت الصحيفة عن أحد هؤلاء قوله "لماذا تم تفكيك الحديقة، كيف يمكن لدولة أن تصبح قوية إذا لم تتمتع بانفتاح ذهنى".

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

زوار المدونة