الجمعة، 11 سبتمبر، 2009

"دندشها" ...وصمم غلاف ألبوم إفتكاسات !

logo

Eftekasat photo-Genena2


يعلن فريق إفتكاسات الموسيقي عن عقد مسابقة لتصميم غلاف ألبومه القادم " دندشة " على أن يحصل التصميم الفائز على جائزة مالية قدرها 2500 جنيه بالإضافة إلى اعتماد التصميم كغلاف للألبوم مع الإشارة للمصمم، وسوف يتم اخطار الفائزعن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني في موعد أقصاه 7 أكتوبر 2009.

يعقد الفريق هذه المسابقة كمحاولة للتواصل مع الجمهور ففريق إفتكاسات يثق كثيراً في جمهوره وتربطه به علاقة قوية ولولاه لما وصل لما هو عليه الآن، وقد جاءت فكرة تصميم الغلاف كمحاولة جيدة للتواصل مع محبي الفريق فأعضاء الفريق يؤمنون أنه لن يصمم أحد الغلاف أفضل من انسان يحب الفريق ويذوق موسيقاه ويتمنى أن يجد تصميمه يوماً على الألبوم القادم. وهم متحمسون كثيراً لمشاهدة التصميمات" . يذكر أن ألبوم "دندشة" هو منحة مقدمة من الصندوق العربي للثقافة والفنون.

شروط المسابقة :

- المسابقة مفتوحة لجميع المصممين والفنانين سواء كانوا أفراد أو شركات.

- لمنظمي المسابقة الحق في رفض أي عمل بدون ابداء الأسباب وكذلك حجب الجائزة في حالة كون الأعمال المرسلة غير لائقة أو مناسبة.

- ترسل الأعمال فقط بواسطة البريد الإلكتروني على eftekasatmusic@gmail.comويكتب في عنوان الرسالةEftekasat design competition .

- يمكن للمصمم الواحد أو الشركة الواحدة ارسال عدة تصميمات.

- يرفق بالتصميم ملف يحتوي على بيانات المصمم (الإسم- تاريخ الميلاد- البريد الإلكتروني – رقم الهاتف المحمول – نبذة مختصرة عن المصمم وأعماله إن وجدت).

- يرسل التمصميم على هئية ملف Jpegعلى ألا يزيد حجم الصورة عن 500 كيلوبايت.

- آخر موعد لإرسال التمصميمات هو يوم 30 سبتمبر 2009 ولن يلتفت لأي تصميم يرسل بعد هذا التاريخ.

- يتم ابلاغ المتسابق الفائز بواسطة الهاتف أو البريد الإلكتروني في موعد أقصاه 7 أكتوبر 2009.


عن دندشة :
"دندشة" هو عنوان الألبوم الثاني لفريق إفتكاسات وقد اختيرت هذه الكلمة لتعبرعن شئ من الأشياء التي تميز الحياة في مصر. "دندشة" هي كل الزينات والأذواق التي نراها كل يوم ونعيش معها وبها وتسبب لنا الدهشة أحيانا والفرحة في أحيان أخرى، وربما النفور والسخط، وفي بعض الأحيان تبكينا ! "دندشة" هي الأذواق التي لا تتفق مع بعضها ولكنها تشكل معاً منظومة فريدة من نوعها تنفرد بها مصر ويأتي الغرباء ليشاهدونها، منهم من يتفاعل معها ومنهم من يرتبط بها، حتى أنه لا يقدر على العيش بدونها. إنها "اللخبطة" التي تخدعنا لنصدق أنها فوضى ولكن لها نظامها وقوانينها الخاصة. أنظر حولك وسترى الدندشه في معظم ما يحيط بك!


عن إفتكاسات :

فريق إفتكاسات هو واحد من أقدم الفرق الموسيقية حيث تأسس منذ سبع سنوات بهدف اعطاء شكل جديد لموسيقى الجاز عن طريق دمج موسيقى الجاز المتعارف عليها بالعديد من أنواع الموسيقى الأخرى مع الإحتفاظ بالطابع الشرقي الأصيل في كثير من المقطوعات.وقد ظهر هذا المزيج الموسيقي جلياً في ألبوم الفريق الأول " مولد سيدي اللاتيني " . وقد أحيا الفريق هذا الصيف العديد من الجولات الناجحة في الأردن والجزائر ومصر كما حصد ثلاث جوائز في مهرجان الصيف الدولي الثامن الذي استضافته مكتبة الإسكندرية.


ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

زوار المدونة