الثلاثاء، 6 أكتوبر، 2009

أفريكا سافاري بارك


شيماء الجمال -عين

هل تتذكر الأجواء الجميلة والمناظر الطبيعية التي شاهدناها في فيلم افريكانو؟ لو كانت أعجبتك هذه الأجواء فنحن ننصحك بالذهاب لأفريكا سافاري بارك –طريق مصر إسكندرية- هي طبعاً ليست بجودة أفريكانو بارك التي رأيناها في الفيلم، لكنها تجربة مصرية مشرفة لإنشاء أول حديقة حيوان مفتوحة قام بها رجل الأعمال طارق ابو المكارم.


في هذه الحديقة يمكنك أن تعيش اجواء المتعة والمغامرة والإثارة حيث أنها تجربة مختلفة بكل المقاييس، ستجد الحيوانات مطلوقة تماماً وستتمكن من مشاهدتها بينما أنت في سيارتك، ما يحدث هنا هو عكس حديقة الحيوان المعتادة، في افريكا بارك أنت محبوس والحيوانات حرة! ستشاهد حيوانات مختلفة عن المعتاد وربما لم تشاهدها من قبل مثل الغوريلا السوداء وحيوان اللاما البيروفي (من بيرو).كما يوجد في البارك كهف يحتوي على 22 نوع من الزواحف والحيوانات النادرة في مصر مثل الكوبرا والوطواط وبعض أنواع البوم.


وبجانب البارك أيضاً يمكنك تناول الطعام في مطعم "زامبيزي" وهو مطعم يقدم الطعام الإفريقي والمشويات على نغمات الموسيقى الإفريقية يطل على نهر كبير تعيش به التماسيح والزواحف المختلفة.


أما إذا قررت المبيت في البارك فهناك موتيلاً (فندق صغير) مبني على جزيرة منعزلة حتى يتمتع الزوار بالخصوصية والإستمتاع يطل على النهر والبارك ويوجد في أغلبية الغرف حمام سباحة وتراس ويمكن صيد السمك من الشرفة مباشرة أما الأجنجة فتحتوي جميعها على حمام سباحة وحديقة.


يوجد بعض الأنشطة الرياضية التي يمكن أن تمارسها في البارك مثل كرة القدم والبنج بونج والهوكي والبلياردو، كما تنظم البارك أيضاًُ حفلات الزفاف ورحلات شهر العسل وعلى الموقع الإلكتروني الخاص بالبارك يمكنك مشاهدة العديد من الصور ومشاهدة فيديو للأنشطة كلها.


العنوان: الكيلو 65 طريق مصر –الإسكندرية الصحراوي ، الإسكندرية

الاسعار:200 جنيه للسيارة الواحدة متضمنة الأفراد ويشمل المبلغ السافاري والرحلة النهرية ودخول الكهف. أما عن أسعار الغرف للمبيت فهو 700 جنيه للغرفة بدون حمام سباحة و1000 جنيه للغرفة شاملة حمام السباحة.


التيليفونات: 0104712576 -0101175098 – 0127126235

الموقع:

www.africasafariegypt.com

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

زوار المدونة