الاثنين، 12 أكتوبر، 2009

أبو التسويق جاي مصر :)

عايزة أقول بإختصار أن دكتور فيليب كوتلر رقم 1 على العالم في التسويق وأبو التسويق الحديث ..جاي مصر يوم الخميس والجمعة الجايين يدي محاضرتين في سيتي ستارز ..خبر مهم جداً :)
بس محدش يسأل عن سعر التذكرة لأنها ب3950 جنيه! اللي هو تسافروله شخصياً أرخص هع هع هع

فيليب كوتلر: مواليد 27 مايو 1931 في شيكاغو. بروفيسور في التسويق الدولي من إي & جي جوهانسون وديتنغوشيد بمدرسة كيلوغز للإدارة بجامعة نورث وسترن في إلنوي. أنجز درجة الماجستير من جامعة شيكاغو والدكتوراه من معهد ماستشوتس للتقنية ، وكان كلاهما في الاقتصاد. بعد الدكتوراه درس علم الرياضيات في جامعة هارفارد والعلوم السلوكية في جامعة شيكاغو.

أختير من مجلة فاينانشال تايمز في عام 2001 كرابع أهم مفكر في مجال الإدارة، جاء ترتيبه بعد كل من : بيتر دراكر، بيل غيتس ، جاك ولش. في عام 2008 إختارته مجلة وول ستريت كسادس أكثر المفكرين تأثيراً في مجال الأعمال.

كوتلر يعمل كمستشار لعدة شركات أمريكية كُبرى مثل آي.بي.إم ، ميشلان ، البنك الأمريكي ، جينرال إلكتريك ، موتورلا . استشاراته في مجال الاستراتيجيات التسويقية ، التخطيط والتنظيم في إدراة التسويق ، التسويق الدولي. يقوم كوتلر بإجراء حلقات نقاش ومحاضرات في مختلف دول العالم. يعد كتابه (إدارة التسويق) بطبعاته الإثنى عشر الكتاب الأساسي لتدريس التسويق في العديد جامعات العالم ، كما ترجم إلي العديد من اللغات..

حول تعريفه للتسويق ، يتبنى كوتلر وصف بيتر دراكر للتسويق ، وهو أن التسويق لايمكن اعتباره وظيفة مستقلة في المنظمة (الشركة)، بل هو جزء من كل وظائفها ... إنه رؤية منتجات المنظمة من وجهة نظر الزبون..من ويكيبيديا


partnered with AWARENESS, have the pleasure to announce for the upcoming workshop event “What is next in Marketing” presented by the father of Modern Marketing, PHILIP KOTLER, the greatest thought pioneer in the field of marketing, a world renowned visionary, bestselling author, and business authority.

The workshop will be held on October 15th – 16th, 2009 at the intercontinental City Stars Hotel.

In the upcoming event "What is next in Marketing", your team will have the opportunity to dissect case studies, analyze theories and hear the latest thinking in marketing and management as told by the expert himself, PHILIP KOTLER - the greatest thought pioneer in the field of marketing, a world renowned visionary, bestselling author, and business authority.


Special offers for the CanCham members. If you are interested to know more about this event, contact the marketing department at the CanCham.

What is next in Marketing - Cairo, Egypt


من الإيفينت

Host:
Type:
Network:
Global
Start Time:
Thursday, October 15, 2009 at 10:00am
End Time:
Friday, October 16, 2009 at 5:00pm
Location:
Intercontinental City Stars Hotel.
City/Town:
Cairo, Egypt

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

زوار المدونة