الجمعة، 23 أكتوبر، 2009

الإخوان المسلمين مش عايزين بايونسيه !!


المغنية الأمريكية الشهيرة "بيونسيه"
اليوم السابع

طالب نواب الإخوان بمنع إقامة حفل المغنية الأمريكية الشهيرة "بيونسيه" المقرر إقامته فى 6 نوفمبر 2009 بمنتجع بورت غالب السياحى بمرسى علم، بسبب استعراضاتها وأزيائها المثيرة على المسرح.

اتهم د.حمدى حسن، النائب الإخوانى بالبرلمان، الحكومةَ بتشجيع الفسق والفجور، عن طريق سماحها بإقامة حفلات ماجنة على أرض مصر، والدعاية لها بشكل غير مسبوق على الفضائيات، وأنها ستتقاضى أجرها مليونا ونصف مليون دولار عن هذا الحفل.

واتهم حسن فى سؤال برلمانى وجهه للحكومة بتكدير الأمن والسلم الاجتماعيَّيْن للشعب المصرى، وتهديد ومعاداة الفضيلة والأخلاق، وكراهية الشريعة الإسلامية ومبادئها، عن طريق إغراق المواطنين فى الشهوات والملذات للهروب من جرائمها الأخرى، كما أن الحفلة الجنسية تخالف بل مبادئ الإسلام.

يذكر أنه كان من المقرر إقامة حفل لـ"بيونسيه" فى ماليزيا عام 2007، إلا أنها تراجعت عنه بعد توجيه حزب "بارتى إسلام سيماليزيا" اعتراضات شديدة عليه، نظراً إلى الخلفية الأخلاقية لتلك المطربة ولباسها الفاضح والذى اعتبره الماليزيين بأن "تنظيم الحفل الفنى لهذه المطربة يتعارض مع قيم المجتمع الشرقى، وأن عرض إعلانات ولقطات فيديو للمطربة المعنية لا يتناسب مع قيم المجتمع الماليزى".

يذكر أن الحفل يقام تحت رعاية وزارة السياحة وتبلغ قيمة تذكرة حضور الحفل 2000 جنيه، وتغنى المطربة الأمريكية، الحاصلة على 7 جوائز "جرامى" للموسيقى، و9 أخرى من (M.T.V) العديد من أغانيها، سواء أكانت من ألبومها الجديد"آيم... ساشا فييرس" I'm… Sasha Fierce أو "أنا... ساشا الشرسة" أو من السابقة، ومن المقرر أن تصل بيونسيه و76 فردا من فرقتها إلى مطار "مرسى علم"، قبل الحفل بيوم واحد، قادمة من اسطنبول.

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

زوار المدونة