الثلاثاء، 10 مارس، 2009

أحببتك كاتباً ورساماً !


دائماً ما أعيش معك قصص حب خيالية حتى لا سزورني بالملل أو حتى أشبع عقدة الف ليلة وليلة القابعة بداخلي ،أعيش معك كل يوم حكاية وأتخيلك كل يوم شخصاً مختلفاً ..

أحببتك كاتباً ،وقعت في حبك قبل أن أراك،من خلال قراءتي لسطورك وتقمصي كل أبطال رواياتك!أصابني الجنون فصرت أقلدهم وأعيش معهم فأصبحت أم
ثل دورين ،دور صديقة الكاتب ودور آخر من داخل الرواية !!شخصية مركبة يعني ! كم من حفلات توقيع ذهبنا وكم من مرة جلسنا على قهوة المثقفين ؟ كنت دوماً تطلب شاي بحليب سكر برة وأطلب أنا شاياً فقط .بادلتني أنت أيضاً الحب بحب أعنف منه فكتبت عني رواية كاملة واسميت البطلة على اسمي .

أحببت فيك ذلك الرسام البوهيمي الصعلوك،ترتدي الجينز الused و ترسم وتشخبط على كل تيشرتاتك !نعم ،كانت تيشرتاتك معرضاَ متنقلاً لرسوماتك..تجعلني أحضر معارضك كلما ذهبنا للتنزه .كم "تحايلت" عليك أن تذهب للحلاق ولكنك كنت تكرههم ، كنت تخاف المقصات فأصبحت مزحتي الكبرى معك اني "والله لحلق لك شعرك!" لا أنسى ذلك الجرافيتي الذي رسمناه على الحائط والذي أتذكرك وأبتسم كلما مررت من أمامه .بقي الجرافيتي على الحائط ،ولكن القط الذي رسمته لى بالطباشور على شوارع الكوربة قد اختفى للأبد ..دهسته الأقدام !!!

هناك تعليقان (2):

كلام حسام يقول...

بادلتني أنت أيضاً الحب بحب أعنف منه فكتبت عني رواية كاملة واسميت البطلة على اسمي .

جميلة لدرجة الخطر

شيماء الجمال يقول...

:)

ماشي يا حسام ..

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

زوار المدونة