الأربعاء، 18 مارس، 2009

مجموعة "عزة فهمى" فى عيد الأم عليها أبيات زاهى وهبة وإيليا أبى ماضى

احتفال من شكل خاص بعيد الأم عن طريق المجوهرات

احتفال من شكل خاص بعيد الأم عن طريق المجوهرات

كتبت شيماء الجمال- اليوم السابع

تستعد مصممة المجوهرات العالمية "عزة فهمى" لإطلاق مجموعتها الجديدة من المجوهرات بمناسبة عيد الأم، وسيكون الشعر هو المحور الذى ستتمركز حوله القطع، حيث ستزين القطع بأبيات من شعر اللبنانيين زاهى وهبة وإيليا أبى ماضى.

ستحتوى المجموعة على قطع من الذهب والفضة ومزيح من الاثنين، كما ستطعم بعض القطع بالأحجار الكريمة مثل اللؤلؤ والفيروز. ستستخدم المصممة الضفائر الرومانية وموتيفات الزهور المحورة كجزء من التصميم وستتوافر بجميع منافذ بيع عزة فهمى. يذكر أن عزة فهمى تعد واحدة من أشهر مصممى الحلى والمجوهرات فى الوطن العربى، وهى مصرية درست تصميم المجوهرات، ولها خبرة أكثر من 30 عاما، وتضم مجموعات عزة فهمى كل شئ الخواتم والقلادات والأساور والأقراط.

تصاميم عزة فهمى متنوعة، فهى مزيج من الذهب المطعم بالأحجار الكريمة وشبه الكريمة، أو الذهب والفضة معا. وتعرض المصممة مجموعة جديدة فى كل موسم، وعادة ما يتم عرض المجموعة الجديدة بواسطة عارضات شابات بمصاحبة فرقة موسيقية تعزف أغانى من التراث، أو على تسجيلات لأغان عربية، أو قصائد شعر. وقد افتتحت عزة فهمى أول معارضها عام 1974، كما أقامت أكثر من 200 معرض فى العديد من دول العالم.

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

زوار المدونة