الأحد، 14 مارس 2010

حكاية الذراع اليمنى للهضبة على الفيس بوك !




شيماء الجمال- المرأة اليوم


حين كان عمرها 3 سنوات، وقعت في غرام موسيقاه، وحين أصبحت مراهقة تحولت إلى أكبر معجبيه، والآن يطلق عليها: الذراع اليمنى للهضبة على الفيس بوك!

إنها سارة فؤاد مؤسسة جروب Amr Diab Lovers الذي بلغ عدد أعضائه 64 ألفاً حتى الآن!



منذ متى بدأت حكايتك مع عمرو دياب؟

حين كان عمري 3 سنوات سمعت أول أغنية في حياتي لعمرو دياب وهي "ميال" ساعتها أخذت أتراقص على إيقاعها وبعد أن كبرت بدأت استوعب مَنْ هو عمرو دياب خصوصاً عندما صور كليب "ما بلاش نتكلم في الماضي" ومن يومها وأنا Fan للفنان عمرو دياب، وكان أول ألبوم اشتريته له هو ألبوم "ويلوموني" وكنت وقتها في الصف الثالث الابتدائي.


كيف كنت تعبرين عن حبك لمطربك المفضل؟

لم يكن أمامي وقتها أي وسيلة سوى شراء البوسترات الخاصة به من أحد الباعة بقرب مدرستي وتعليقها بغرفتي حتى امتلأ كل شبر على الجدران بصور الهضبة!


وعندما بدأت باستخدام الإنترنت.. ماذا كنت تفعلين؟

كان أقصى طموحي عندما كان الإنترنت يعمل بنظام Dial up أي قبل دخول الـ DSL أن أبحث عن صورة واحدة لعمرو دياب ليست عندي، فأقوم بحفظها أو طباعتها لأضمها إلى مجموعتي وعندما تعرفت على موقع غوغل كان أول شىء بحثت عنه هو عمرو دياب.


ماذا عن الفيس بوك؟

الفيس بوك كان بمثابة النقلة الحقيقية بالنسبة لي لأنه ساعدني على تكوين شبكة كبيرة من جمهور ومحبي عمرو دياب، طبعاً حيث قمت بإنشاء جروب Amr diab lovers وقررت أن أضع كل ما أملكه عليه حتى يستطيع معجبوه التعرف على أخباره ومشاهدة صوره وبدأ الناس يتفاعلون معي.. دعيني أخبرك أن هذا الجروب هو أكبر جروب للفنان عمرو دياب على الفيس بوك حيث يبلغ عدد أعضائه 64 ألفاً حتى الآن!


وماذا عن تجربتك مع الملحن والمطرب عمرو مصطفى؟

تعرفت على الشاعر الغنائي "تامر حسين" – مؤلف أغنية وياه – وأخبرني أن الفنان عمرو مصطفى معجب بأسلوب الدعاية في جروب عمرو دياب لأنه شامل ومنظم ويريد مني أن أقوم بعمل جروب رسمي له، وهكذا بدأت علاقتي بعمرو مصطفى وبالوسط الفني عموماً.


وكيف استطعتِ أن تديري جروب عمرو مصطفى على الإنترنت أثناء فترة خلافه مع عمرو دياب؟

عندما تعرفت على عمرو مصطفى كان بالفعل في خلاف مع عمرو دياب، وكنت أحاول أن أفصل بين عملي مع عمرو مصطفى وحبي لعمرو دياب، لكن هذا الخلاف كان يضايقني للغاية وكانت أمنيتي أن أراها متصالحين حتى أتخلص من هذا الصراع النفسي، وأعترف أنني لم أكن أحب عمرو مصطفى، ولكن عندما تعاملت معه احترمته وأحببته كثيراً، فهو فنان بحق وطيب للغاية وبعد فترة أصبحت متخصصة في أخباره وأنا سعيدة جداً بصداقته فعلاقتنا ليست مجرد عمل.


وماذا كان رد فعل محبي عمرو دياب عندما كانوا يجدونك تديرين جروب عمرو مصطفى أثناء الخلاف؟

كنت أتلقى العديد من الرسائل المستفزة منهم، ولكن الحمد لله الموضوع لم يستمر كثيراً لأن دياب ومصطفى تصالحا أخيراً وانتهى الخلاف الذي تسبب لي في الكثير من التشتت.


أعرف أن لديك مواد نادرة تحتفظين بها لعمرو دياب؟

أنا احتفظ بكل شىء له من مقالات صحفية إلى صور نادرة له تعود إلى أيام الطفولة فضلاً عن أغانٍ له لم يسمع بها الجيل الجديد، يعني مثلاً عندي أغانٍ قديمة جداً من ألبوم اسمه "ياطريق" وألبوم آخر اسمه "منين أجيب ناس" و "ياحلم".. هذه الألبومات معظم شباب اليوم لا يعرفون عنها شيئاً! وهناك أغانٍ Single مثل أغنية "بتقولي نرجع للمكتوب" التي نزلت لاحقاً ضمن ألبوم باللحن نفسه ولكن بكلمات مختلفة تماماً وهذا يؤكد أن عمرو دياب يقوم من زمان بتسجيل أغنية ويصدر أغنية مختلفة لأن البعض يتصور أنه بدأ يسلك هذا المسلك مؤخراً لزيادة مبيعاته ولكن مَنْ يعرف تاريخه يدرك أن هذا ليس شيئاً جديداً عليه.


ما هي أبرز الأخبار التي انفردت بها؟

خبر كليب "وياه" عرفت كل تفاصيله قبل أن يعرض على الشاشة الصغيرة حيث تم تصويره في بيته، وكان معه العديد من الأصدقاء الذين أخبروني بالتفاصيل وقمت بنشر هذا الخبر، كما قمت مؤخراً بالتعاون مع مجموعة من الشباب بتنظيم حفل عيد ميلاد عمرو دياب في "روتانا كافيه" بحضور كل معجبيه من كل محافظات مصر، وقد حضر الحفل مدير أعماله أحمد زغلول بناء على طلب خاص من الفنان عمرو دياب.


ما رأيك في تسمية عمرو دياب بالهضبة؟

بدأ هذا اللقب يطلق على عمرو دياب في وسائل الإعلام بعد أن انتشر في الوسط الفني أولاً، ولعل كثيرين لا يعرفون أن عمرو مصطفى هو أول مَنْ أطلق هذا اللقب عليه.

ودياب عموماً شخص متواضع جداً ولا تفرق معه الألقاب، وأنا شخصياً لا أحب هذا اللقب لأنني غير مقتنعة بأن نطلق على إنسان كلمة تطلق على جماد.


رغم كل هذا المجهود كيف لم تقابلي عمرو دياب حتى الآن؟

ستتعجبين حين تعرفي أنني لم أطلب يوماً أن أقابله، فأنا أفعل ما أفعله لأنني أحترمه وأقدر فنه وليس لكي أراه!


هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

اولا تامر حسنى هو الهضبة ونجم الجيل غصب عن عنكم لانكم بتحقضو علية لانكم غيرانين منة ولو شتمتو انا هفضحكم على الفيس بوك وانا بارسل كلام لعمرو مصطفى وعمر و دياب الانا بكرهم جداجداجداااااااااااااااااااااااااواناعايزة طلبين ممكن تنزاو صور تريقة على عمرو مصطفى وعمرو دياب وكل البيكرة تامر حسنى واناعايزة اميل تامر حسنى وعمرومصطفى وعمرو دياب وشكرا

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

زوار المدونة