الخميس، 29 أبريل، 2010

ملتقى توظيفي بالساقية للمنظّمات الأهلية


ملتقى توظيفي بالساقية للمنظّمات غير الهادفة للربح

شيماء الجمال- بص وطل

تقوم المجموعة الاستشارية الشبابية المصرية، ومركز موارد تنمية الشباب، بالتعاون مع ساقية عبد المنعم الصاوي، بتنظيم الملتقى التوظيفي الأول للمنظمات غير الهادفة للربح والذي يُعقد ضمن فعاليات سلسلة ملتقيات الساقية للتوظيف؛ وذلك يوم السبت الموافق 8 مايو 2010 بساقية عبد المنعم الصاوي بالزمالك من الساعة الحادية عشرة صباحًا وحتى الساعة السادسة مساءً؛ علمًا بأن الافتتاح الرسمي للملتقى سيكون في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.


ويهدف الملتقى إلى دعم وتطوير قطاع تنمية المجتمع المتنامي؛ وذلك من خلال ربط المنظّمات غير الهادفة للربح بالشباب المهتم بالعمل في هذا المجال؛ حيث يستهدف الملتقى الشباب الباحث عن فرص عمل وتطوع في المنظمات غير الهادفة للربح.


المنظّمات غير الهادفة للربح: قطاعات المسئولية المجتمعية للشركات، المنظمات التنموية الدولية (هيئات الأمم المتحدة، برامج المعونة من أجل التنمية،...)، وشركات الاستشارات التنموية.


وسيضم برنامج الملتقى، العديد من الأنشطة مثل معرض للمنظمات، وورش عمل تدريبية، وعدد من الندوات.
حيث سيتيح للشباب التعرف بشكل أكبر على قطاع منظّمات المجتمع المدني، التي تعمل في مجال تنمية المجتمع وطبيعة العمل بها، والتعرف بشكل أكبر على سوق العمل في مجال تنمية المجتمع والمهارات المطلوبة فيه، والوصول إلى فرص العمل المتاحة بهذا المجال ومتطلباتها الوظيفية، والتعرف على الامتيازات التي تمنحها المنظّمات غير الحكومية للعاملين بها.


كما سيساعد الملتقى المنظمات -التي تودّ الاشتراك- في الدعاية لنفسها، ونشر اسمها وفكرها وطبيعة عملها، وعرض إنجازاتها في تنمية المجتمع، كما أنه سيقدم لها فرصاً أكبر لاختيار المرشحين المناسبين للوظائف المتاحة، وإنشاء قاعدة بيانات بالمرشّحين للفرص التي ستتاح في المستقبل.


والمشاركة في الملتقى مفتوحة لجميع الشباب سواء الباحثين عن عمل أو فرصة تطوّع بدون رسوم تسجيل، أما بالنسبة للمنظمات؛ فتوجد رسوم تسجيل بسيطة.

لمزيد من المعلومات برجاء الذهاب للموقع الإلكتروني


ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

زوار المدونة