الجمعة، 28 أغسطس، 2009

مايكل جاكسون فرعون قديم


اعداد : شيماء الجمال

منذ وفاة ملك البوب الأمريكي مايكل جاكسون ازداد توافد الزوار بمعدل الضعف إلى متحف "فيلد" في شيكاغو للوقوف أمام تمثال فرعوني عبارة عن وجه امرأه تشبة كثيراً مايكل جاكسون بعد اجراءه عمليات التجميل، خصوصاً العينان والأنف والشفتان.


والمرأة التي صنع لها هذا التمثال هي أمرأة مجهولة الهوية، نحت لها هذا التمثال في الفترة ما بين 1550 و 1050 قبل الميلاد أي منذ نحو 3000 عام. ومنذ أن أثارت صحيفة أمريكية مسألة الشبه بين جاكسون والتمثال الفرعوني والناس يأتون لرؤية "تمثال مايكل جاكسون" .


وقد بدأت الشكوك تساور الكثيرين حول إمكانية أن يكون مايكل جاكسون قد استوحى شكله بعد عمليات التجميل من وجه هذه السيدة الفرعونية وخصوصاً أنه عرف بحبه واهتمامه بمصر الفرعونية وقد ظهر ذلك في فيديو كليب " دو يو ريميمبر ذا تايم " والذي صوره منذ عدة سنوات مع الممثل الشهير ايدي ميرفي ويحكي قصة زوجة الملك رمسيس التي تشعر بالملل وتطلب أن يسليها أحدهم وكلما يأتي لها رجل ليقوم بأداء فقرة فإنها لا تعجبها وتأمر بقتله، إلا مايكل جاكسون الذي وقعت في حبه وشعر زوجها (ايدي ميرفي) باغضب لذلك وأمر بقتل مايكل جاكسون وطوال الكليب يهرب مايكل جاكسون من جنود القصر.الغريب ان قناة ال ان بي سي الأمريكية قالت ان معجبي ما يكل جاكسون خلدوا ذكراه وكرموه بطرق مختلفه لكن يبدو أن المصريين القدماء خلدوه أيضاً منذ 3000 سنة.


المصدر: بي بي سي العربية

لمشاهدة فيديو كليب Do you remember the time

هناك 3 تعليقات:

Tarkieb يقول...

الجعان يحلم بسوق العيش....شكلها زي سوسن بدر بعينها الحلوة وشفايفها الجميلة واي واحدة ماشية في حارتنا شبها.....يالا رزق الهبل ع المجانين

شيماء الجمال يقول...

ياااااااااااااااراااجل !!

يعني تنكر أنه شبهه جداً جداً

مواطن مصري يقول...

رحم الله مايكل جاكسون فكان من العظماء و من لهم بصمة في التاريخ الانساني

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

زوار المدونة