الثلاثاء، 7 يوليو، 2009

راديو للمطلقات فقط خلال أيام


محاسن صابر صاحبة مدونة "عايزة اتطلق و..."

كتبت ناهد إمام - اليوم السابع

ينطلق خلال أيام راديو للمطلقات فقط، يتم بثه من خلال مدونة "عايزة اتطلق و.." لصاحبتها المدونة محاسن صابر، وهى إذاعة هدفها أن يسمعها الجميع وليس النساء فقط.

كانت محاسن صابر التى تدرس الإخراج والسيناريو (30 سنة) قد أطلقت مدونتها منذ ما يقرب من عام، والتى جعلت شعارها (عندما ينعدم الأمان فى الحياة الزوجية وتصبح الطمأنينة حلما بعيد المنال.. فعندها، مرحبا بأبغض الحلال)، حكت محاسن من خلال مدونتها تجربتها الشخصية بشكل موضوعى لم يتطرق إلى أسباب طلبها للطلاق، أو الإساءة إلى زوجها السابق، وكان كل ما يهمها – كما تقول – أن توصل رسالتها فى إنصاف المطلقات.

وعن تجربة الإذاعة الجديدة.. تقول "بعد تجربة المدونة، وصلت إلى التفكير فى عمل إذاعة على النت، أولا لأننا نسمع أكثر ما نقرأ، وهذا معناه أننى سأصل بذلك إلى فئة أكبر عددياً، وشرائح عمرية وطبقية أوسع، والآن حان الوقت لتنفيذ الفكرة وسأبدأ بـ4 برامج رئيسية، هى: برنامج اسمه "يا مفهومين بالغلط يا إحنا" ويناقش أبرز ما تعانيه المطلقة مع الرجال فى المجتمع، سواء كانوا زملاء العمل أو الجيران، أو الأقارب ، فقد لاحظت أن الجميع وبدون فوارق علمية أو اجتماعية يشترك فى نظرة مفادها أن المطلقة سهلة، والطمع فيها كثير، ومن الممكن أن تسقط أخلاقياً بسهولة، كما أن الكلام عليها سهل وكثير، وبالتالى لابد من أن تضع رقيبا على نفسها، وتبقى دائماً فى موقف المدافع عن نفسه والمبرئ لساحته.

كمل المفال هنا

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

زوار المدونة